15‏/03‏/2011

طرق مداعبة المرأه....!؟


جلد المراة حساس وبحاسة اللمس والسيل الجارف بالقبلات تثيره وتحرك نشوته المدفونه وعليك ايها الزوج ان تثير في نفس الوقت اكبر عدد من الاماكن حتى تصل انت وزوجتك الى نشوه اكثر، وعليك التعرف على كل عضو في جسم المرأة وكيفية مداعبته بالطريقة الصحيحة حتى تلهب علاقتك الجنسية. اليك المناطق الحساسة في جسم المراة.
ايها الرجال: تعرفوا على طرق المداعبة الصحيحة لعلاقتكم الجنسية
الاذن هي من اهم الاعضاء الحساسة

1. الشعر: مرر يديك على شعر زوجتك وتحسس هذا الجزء الانثوي الجميل وشمه بانفك واجعله مفرودا على جسدك وعند الايلاج لا مانع من شده قليلا.
2. الخدود: لمسة جميلة وخفيفة تمر بها من اعلى الخد الى اسفله وقبله ملتهبه تزرعها في وسط الخدين واحتكاك الخد بالخد فدقن الرجل عند مروره على خد زوجته الناعم يضيف أثاره كبيره.
3. العين: تلك النظرة الثاقبة المليئة بالرغبة المتفحصة للجسد الجميل ونظره حب فاتنه وغمزة شقيه.
4. الاذن: حلقه الوصل بين العقل والقلب من خلال الكلمات الرومنسيه الدافئه والكلمات الجنسية الجريئه وهو عضو حساس من خلال تقبيله من شحمه الاذن ومصها.
5. الشفتين: وهل يوجد الذ من تقبيل الشفتين بدايه بقبله خفيفه ثم اعمق تولد احساس جميل ورائع بالحب وايضا ايصال الرسائل والاهات الى الاذن من كلام جميل ورائع وهمسات محبين.
6. الرقبة: لمسه ناعمه وقبله دافئة.
ايها الرجال: تعرفوا على طرق المداعبة الصحيحة لعلاقتكم الجنسية
ليلة سعيدة!

7. الصدر: ذاك الجزء الانثوي الرائعه الذي تحس من خلال تقبيله بالنشوه ومن مصه باللهفه ومداعبته باليد وتقليبه ووضع الوجه والخد بين ثناياه وعليك دائما ان تبدأ باللمسه ثم القبله.
8. المهبل: المسه بيديك اعمل له المساج وابحث عن الدفئ بين يديه.
9. الفخذ والردفين: جزء حساس مع اللمس والتقبيل والتحريك وعضه العضات الخفيفه فهو له دور كبير في الجسد الانثوي فيمتع النظر واللمس.
واخيرا، عند تعدد الاماكن تتضاعف النشوة واعلم دائما ان اللمسة تسبق القبلة فهي دليلك الحسي الاولى والقبله تتبعها فهي اقوى في الاثارة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق