Online Job for All

24‏/03‏/2011

عمر أطول للجميع رغم البدانه!!

كشفت دراسه ان متوسط العمر المتوقع فى اوروبا لا يزال فى زياده رغم تفشى وباء البدانه حيث يزيد متوسط العمر فى بريطانيا عنه فى الولايات المتحده..
وفى تقرير الدوريه الدوليه لعلم الأوبئه قال ديفيد ليون الباحث بمدرسة لندن لعلم الصحه والأمراض الأستوائيه:ان نتائج الدراسه التى اجريت
على مدار40 عاما تدحض المخاوف التى تحذر من ان الاتجاه الصعودى لمتوسط العمر المتوقع فى البلدان الغنيه قد يصل للنهايه امام مشاكل صحيه سببها مستويات متزايده من البدانه.
واظهرت الدراسه ايضا ان عوامل بسيطه مثل مستوى غنى البلد وحجم الاموال التى تنفقها على الرعايه الصحيه لا ترتبط بالضروره بمتوسط العمر المتوقع لمواطنيها..
ورغم انفاقها على الرعايه الصحيه عن اى دوله اخرى فى العالم فان متوسط العمر المتوقع فى الولايات المتحده لا يزال عند مستواه كأقل من اى دوله اوروبيه غربيه.ويزداد معدل النساء بمعدل اقل كثيرا عن اوروبا الغربيه.وقال ليون:ان متوسط العمر المتوقع فى الولايات المتحده سجل 78 عاما فى 2007 مقارنة بثمانين عاما فى بريطانيا.
وكتب فى دراسته قائلا:"هذه الملاحظه البسيطه تبين مجددا ان الناتج الاجمالى المحلى ونصيب الفرد من الانفاق على الرعايه الصحيه ليسا عاملين جيدين فى التنبؤ بمستوى الرعايه الصحيه بين السكان فى البلدان ذات الدخول العاليه"
www.futuresons.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق