06‏/04‏/2012

فوائد عصير الليمون

معلومات هامة جدا بخصوص فوائد عصير الليمون
في تصريحات من معهد الصحة والعلوم في بلتيمور بولاية ميريلاند الأمريكية أن عصير الليمون هو أخر العلاجات الفعالة وله نتائج معجزة في قتل الخلايا السرطانية وتأثيره يماثل 10,000 (عشرة ألاف) ضعف أقوى من العلاج الكيماوي الذي يتناوله مريض السرطان.
لماذا لم نعرف عن ذلك شيئأ؟
لأن هناك معامل يهمها صنع تركيبة معملية ستحقق من ورائها أرباح ضخمة.
الآن يمكنك مساعدة جميع أصدقائك بأن تخبرهم بفوائد عصير الليمون في منع هذا المرض الخبيث، فمذاقه طيب ولا يسبب ألاثار المروعة التي يسببها العلاج الكيماوي.
كم من البشر سيموتون بسبب عدم معرفتهم بهذا السر المتكتم عليه لأن الشركات المنتجة لن تخاطر بالإفصاح عنه كي تتمكن من تحقيق مليارات الدولارات.
فشجرة الليمون معروفة بتعدد أنواعها .. فأنت تستطيع أن تأكل الثمرة نفسها في صور مختلفة .. فيمكنك أن تأكل لبابتها، أو تشرب عصيرها أو تدخلها في صنع الحلويات والمشروبات المختلفة. فكل الأشكال لها ذات الفضائل ولكن أهم ما فيها تأثيرها على الأكياس والأورام السرطانية .. وهذا النبات (الليمون) ثبت أنه علاج مفيد وفعال لكل أنواع السرطان.
ويعتبر الليمون أيضا مضاد لحميع أنواع الميكروبات والبكتيريا والفطريات.
كما أنه فعًال ضد الفطريات والديدان وينظم ضغط الدم المرتفع ومضاد للإكتئاب والإجهاد والإضطرابات العصبية.
العجيب أن مصدر هذه المعلومات هو إحدى أكبر الشركات المنتجة للأدوية في العالم وأنه بعد الإختبارات التي قام بها أكثر من 20 معمل منذ 1970 تبين أن:
1. مستحرجات الليمون تدمرالخلايا الخبيثة في 12 نوع من السرطانات بما في ذلك سرطان القولون والثدي والبروتستاتا والرئة والبنكرياس.
2. مركبات شجرة الليمون 10,000 مرة أفضل من منتجات الأدراياميسين المستخدم في العلاجات الكيماوية المستخدمة عالميا في تخفيض معدل نمو الخلايا السرطانية.
3. والمدهش أكثر أن مستخرجات نبات الليمون تدمر الخلايا السرطانية الخبيثة وليس لها أية تأثيرات سلبية على الخلايا الصحيحة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق